الاثنين، 5 سبتمبر 2011

شاحن هاتف يحتفظ بالطاقة النظيفة لعام

Large
أطلقت شركة سوليو الأميركية شاحنا يدويا يولد الطاقة لاستخدامها في الإنارة أو لتشغيل الهواتف المحمولة، أجهزة تشغيل الموسيقى، MP3 وأجهزة الـGPS والكاميرات الرقمية والمشغلات المحمولة لوحدات تخزين البيانات.

 

ويتميز الشتحن بصغر الحجم مما يلبي احتياجات رجال الأعمال كثيري السفر والتنقل والطلبة الذين يعتمدون على أدوات تقنية للحفاظ على أعمالهم اليومية.

وتعرض الشركة في الوقت الحالي أربع أنواع من الشواحن تتضمن الـ مونو، الروكستا، الكلاسيك وقريبًا البولت. ويتطلب مونو 20 ساعة من التعرض للشمس ليتم عملية الشحن الكامل بينما يحتاج الروكستا إلى 10 ساعات لإعادة الشحن في حين يحتاج الكلاسيك والبولت إلى 9 ساعات فقط لاستكمال إعادة الشحن. وتتباين قدرات أجهزة الشحن ما بين 9 و4 ساعات ونصف اعتمادًا على نوع الجهاز والطريقة التي يستخدم بها. بالإضافة إلى ما سبق، تاتي هذه المنتجات مصحوبة بحقيبة حمل مع إعدادها للاستخدام عن طريق وصلات الـUSB.  

ومن المدهش أن بولت، منتج سوليو الجديد، يمكنه الاحتفاظ بالطاقة المخزًنة لمدة عام كامل وبإمكانه أن يشحن معظم الهواتف الذكية مرتين  كاملتين أو أكثر على الأقل. وبإمكانك أن توصله عن طريق وصلة الـ USB إلى معظم الأجهزة التقنية الحديثة لتتمكن من التنقل بسهولة بأجهزتك التي تشغلها دون الاستمرار في البحث عن مصادر التيار الكهربائي طوال الوقت. علاوةً على ذلك، يمكن للبولت نفسه أن يشحن من ضوء الشمس أو وصلة الـUSB، مما يجعله عمليًا ليلاً أو في يومٍ مليء بالغيوم. 





 actionha

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق