الجمعة، 15 يونيو 2012

عداد لحساب السعرات الحرارية


Large

أثناء محاولة فقدان الوزن عن طريق التمارين الرياضية، يظل عدد السعرات الحرارية سرا لا يمكننا إدراكه، ولهذا تم ابتكار جهاز "C-Ring" لحساب السعرات الحرارية بطريقة أكثر سهولة.

 

قام المصمم المتميز وانغ زيو بابتكار طريقة دقيقة وأكثر سهولة لحساب السعرات الحرارية في الجسم. الجهاز جاء على شكل دمبل لأداء التمارين الرياضية، وتم تزويد كل دمبل بمصابيح تنير بألوان مختلفة للإشارة إلى عدد السعرات الحرارية التي تحرقها بممارسة التمارين.

و يُشار لكل عدد محدد من السعرات بلون معين، فعلى سبيل المثال، يشير اللون الأخضر إلى أنه لم يتم حرق أي عدد من السعرات، ويشير اللون الأصفر بدرجاته المختلفة إلى حرق ما يصل إلى 100 سعر، أما اللون البرتقالي فيشير بدرجاته المختلفة إلى حرق نحو 200 سعر، ويشير اللون البرتقالي الداكن إلى حرق 300 سعر، أما اللون الأحمر الداكن فيشير إلى400  سعر حراري.

ويعمل الجهاز عن طريق استخدام الدمبل في  أداء بعض التمارين الرياضية، وعن طريق توصيله بالكمبيوتر باستخدام USB ستتمكن من قراءة كم السعرات الحرارية التي تم حرقها أثناء ممارسة التمارين. والمثير للاهتمام هو أنه يمكنك مساعدة جسمك على حرق المزيد من السعرات الحرارية عن طريق إلحاق المزيد من الأقراص المعدنية بالدمبل لزيادة ثقلها أثناء رفعك لها.



Actionha

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق