الثلاثاء، 12 يونيو 2012

سوار يد يساعد في الحصول على جسد رشيق

Large

تتعدد أنواع التطبيقات التي تساعد في عمل التمرينات الرياضية والحصول على جسد رشيق، بعضها يكون مميزاً وبعضها لا يقدم جديداً، ولكن تطبيق اليوم يساعد في الوصول للغاية نفسها ولكن بطريقة مبتكرة، فهو يعمل من خلال سوار يد يتفاعل معك ويحفزك  في حرق المزيد من السعرات الحرارية. 

 

يعمل تطبيق myTrek المجاني من خلال سوار اليد Scosche MyTrek Pulse Monitor والذي يساعد في التحكم فيما يعرضه التطبيق دون الاضطرار إلى الإمساك بالجوال أثناء أداء التمارين الرياضية، حيث يظهر السوار عدد السعرات التي حرقتها، كما يتبع المسافة التي تم قطعها أثناء الجري ومدى سرعتك، بالإضافة إلى إجمالي عدد مرات ممارسة التمارين الرياضية، وأيضاً يصدر أصوات تشجيعية أثناء أداء التمارين كعامل محفز، كما يعمل كمشغل للموسيقى.

ويظهر على Scoshe MyTreK Pulse Monitor ألوان مختلفة تشير كل منها إلى معلومة محددة عن طبيعة التمارين الرياضية التي تقوم بها، فاللون الأبيض يشير إلى أن جسدك في حالة راحة، والأخضر فيشير إلى فقدان بعض الوزن، والأصفر يشير إلى معدل اللياقة الرياضية التي وصلت إليه، أما البرتقالي فيشير إلى طبيعة الأداء أثناء ممارسة التمارين. 

تعمل هذه الأداة مع تطبيق MyTrek فقط دون غيره والذي يعمل مع جهازي آيفون، وآيبود تاتش، ويبلغ ثمنها 129 دولاراً، ما يعادل 483 ريالاً سعودياً، ويمكن الحصول عليها من http://itunes.apple.com.

Large 

Actionha

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق